Friday 22 September 2017

الموضوع الاستراتيجية التاجر برمجة دروس


الموضوع: استراتيجية التاجر برمجة دروس استراتيجية التاجر برمجة دروس مرحبا بالجميع، في الشهر الماضي، ولقد تم العمل على البرمجة تعليمي استراتيجية التاجر. مثل الكثيرين منكم، وأنا لست جديدا في عالم البرمجة ولكن مشفرة أبدا في C # قبل هذا. لحسن الحظ، C # هو لغة البرمجة شعبية جدا وهذا ما كان حولها لبعض الوقت، وهناك العديد من ممتازة C # الدروس التي يمكن أن تكون حصلت مجانا على شبكة الإنترنت. استراتيجية التاجر، من ناحية أخرى، هو جديد نسبيا، في الواقع، لا يزال في مرحلة تجريبية، وأية وثائق حقيقية لكيفية برمجة توجد دراسة. أنا متأكد من أن الناس في FXCM مشغولون جدا في محاولة لوضع هذا معا في هذه اللحظة، والخروج مع وثائق الجودة هو جزء رئيسي من مشروع التنمية التي غالبا ما تكون أكثر تعقيدا بكثير من ترميز البرنامج نفسه. ومع ذلك، سيكون من الجميل أن يكون بعض الدروس الأساسية، وهذا هو السبب في أنني أخذت على نفسي أن تبدأ واحدة. كما مربية المهنية، اهتمامي هو تقديم هذه المواد بطريقة أنه حتى الأشخاص العاديين يمكن أن نفهم بسهولة. قبل الاقتراب من هذا المنظور التربوي، فهي تستفيد لي جدا لأنني مضطر لفهم المادة بشكل جيد نفسي. أما وقد قلت ذلك، أنا لا أشعر مؤهل بشكل خاص لتكون كتابة هذه الدروس. إذا أنا الحصول على أي شيء خطأ في الدروس، أو كنت ترغب فقط لتشجيع لي لحث على، وسأكون ممتنا تعليقاتك على عملي. حسنا، هذا يكفي الحديث. دعونا الحصول على معها. أنا أول وظيفة تعليمية جديدة على بلدي بلوق، التي يمكن الوصول إليها في autoforexer. وبعد ذلك إعادة نشرها بطريقة أكثر رسمية في autoforexer. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحديثات إلى الدروس، وجعلها في الموقع الأخير، لذلك قد تكون مهتمة في ارتباطك به. الدروس لدي حتى الآن التعامل مع الهيكل الأساسي للدراسة. وبعبارة أخرى، انها ليست من ذلك بكثير. اعتبارا من هذا النشر، وأنا أعمل على دروس حول C # الاشياء ووضع أوامر الأساسية. أنا مشغول مروعا كما هو، حتى يوكل هذه الدروس يستغرق وقتا طويلا (آسف، أنا لا أخطط للتخلي ظائفي الحالية ما لم يبدأ موقعي الكثير توليد الإيرادات الإعلانية). سأقوم بعد اعلان هنا كما أود أن أضيف المزيد من الدروس. نأمل أن تكون هذه المساعدة إلى ما لا يقل عن عدد قليل من أنت. autoforexer التعديل الأخير تم بواسطة autoforexer. 10-25-2010 في 00:38. السبب: تحديث URL

No comments:

Post a Comment