Thursday 24 August 2017

مشاكل مع التنويع - عيوب التنويع


مشاكل مع التنويع - عيوب التنويع القضية لالمحفظة الاستثمارية المركزة سآتي مباشرة من ويقولون انه - لدي الكثير من المشاكل مع التنويع. أنا أيضا مؤمن كبير في وجود محفظة المركزة، وتوفير كنت قد فعلت المنزلية الخاصة بك واختيار الاستثمارات الخاصة بك بعناية. المآخذ على التنويع في اللحظات! مشاكل مع التنويع؟ محفظة المركزة؟ الجميع يعلم أنك يجب تنويع! كيف يمكنك أن تقول مثل هذه الأشياء المتهورة وغير المسؤولة؟ لقد قال الكثير أماكن أخرى بالفعل على هذا الموقع حول لماذا أنا لا أحب التنويع، ما لا يقل عن عدد المرات التي يتم الترويج تنويع الصناعات التي تخدم المصالح الذاتية التي توفر المنتجات التي قد تفريق الاستثمارات الخاصة بك إلى قطع صغيرة جدا ولكنها لا في الواقع توفير أكبر حماية أو تحسين نتائجك. ولكن لتلخيص مشاكل مع تنويع: التنويع في كثير من الأحيان يؤدي إلى المخفف والمتوسط ​​الاستثمار. ليس نوعية الاستثمار - كيف هو أذكى وأكثر أمنا لامتلاك قطع صغيرة من كل شيء (أو تقريبا كل شيء) مما هو عليه لامتلاك قطعة أقل من جودة عالية ودائمة ومربحة باستمرار، والأعمال التجارية المتنامية باستمرار؟ التنويع يؤدي إلى الأدوات الاستثمارية أدنى - معظم مديري صناديق الاستثمار المشترك أداءا مخيبا سوق الأسهم ككل بسبب العديد من العوائق الهيكلية، بما في ذلك ضغط الأداء على المدى القصير، تداول مقابل الاستثمار عقلية، على التنويع، ويتعرض لأهواء والعواطف غير المنضبطة صغار المستثمرين إما تتراكم المزيد من المال في قمم في السوق أو سحب ذلك كله في قيعان السوق. التنويع في الواقع لا ينص على أن الكثير من الحماية - إذا كنت من ملاك 1 شركة ويفجر، وأنت ثمل. إذا كنت تملك 100 شركة و1 ضربات، وكنت بالكاد حتى إشعار. ولكن ماذا يحدث عندما تهب الاقتصاد بأكمله حتى وأنت تملك 10 شركات جودة عالية و 90 منها المتوسط؟ فإن 10 شركات جودة عالية تأتي في النهاية. ولكن كيف يمكنك أن تكون متأكدا عن 90 آخرين؟ التنويع يؤدي إلى احترام الذات الاستثمار منخفضة - عندما يقوم شخص ما مثل جون بوجل يقنع لكم أن الفردية اختيار الأسهم هو مخاطرة كبيرة جدا وأن الطريق عاقل الوحيد للاستثمار هو عن طريق صناديق المؤشرات الذي ساعد في حزمة وبيعها، وضمني الرسالة هنا هو أنك 'إعادة غبي جدا للاستثمار بنفسك. هناك طرق ذكية لتنويع، حتى عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات. ولكن بالنسبة لكثير من الناس، وسيادة رقم واحد للاستثمار هو دائما تكون متنوعة. بالنسبة لي، فإن القاعدة رقم واحد للاستثمار هو الاستثمار في الأفراد الشركات ذات جودة عالية (والرقم الثاني هو لدفع قليلا بالنسبة لأولئك الاستثمارات ممكن، إما من خلال قيمة صارمة الاستثمار الصبر، أو من خلال استراتيجيات الخيار الاستراتيجية التي تنتج قيمة الاستثمار مثل النتائج ). مزايا وجود محفظة المركزة وهناك محفظة مركزة يعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. أنا لا أقول يجب أن تحد نفسك لامتلاك أسهم فقط ثلاثة أو أربعة. ولكن، في تجربتي، ومعظم المستثمرين ذاتيين المدى الطويل الحد الأقصى من حوالي 20 سهما، والتي أعتقد يوفر أكثر من ما يكفي من التنويع إذا اخترت بذكاء. بالنسبة لي، محفظة المركزة، ويجعل الكثير من معانيها، طالما أنا أتحمل مسؤولية اختيار وتوقيت استثماراتي: أنا أعرف ما أملك - اختيار الأسهم بلدي يعني أنني يمكن تقييم بذكاء استثماراتي في أي وقت. إذا كنت تملك صناديق الاستثمار المشترك، لديك فكرة بسيطة عما الشركات كنت استثمرت فعلا في للم يتم الافراج عن أعلى حيازات الصندوق رسميا حتى الربع التالي وبحلول ذلك الوقت، قد يكون مدير الصندوق بالفعل يمخض أولئك الذين يحتجزون عن شيء آخر. أستطيع التركيز على المدى الطويل - صناعة صناديق الاستثمار المشترك يموج باستمرار الأسهم، ومؤشر الاستثمار يركز بشكل كبير على مقياس لرسملة السوق (سعر السهم) بدلا من الآثار العميقة لليضاعف دخلك مع مرور الوقت. أستطيع التركيز على الجودة - وأظل العودة إلى هذا. بالنسبة لي انه جنون لتعتقد أنك أكثر أمنا أو أفضل حالا من خلال تبني سلة كبيرة من الرداءة من سلة صغيرة من التميز. هذا مثل قول منظم انه او انها لا ينبغي وضع كل طاقاتهم في عمل واحد بل أنها ستكون أفضل حالا بدء عدد كبير من المشاريع هالفاسيد. الحكمة التقليدية والتنويع حذار الحكمة التقليدية من جميع المشارب - انها عادة ما تكون، سطحي، الإصدار الاختزال كسول من الشيء الحقيقي الذي، في رأيي، هو دائما تقريبا أكثر خطأ من الحق. وعندما يتعلق الأمر تنويع تعويذة سوق الأسهم، عليك أن تسأل نفسك من الذي يستفيد من "الحاجة" من أجل التنويع؟ كما يتم تعويض مديري الصناديق والمخططين الماليين مقدار الأموال التي يديرونها بدلا من مدى حسن إدارتها (كما أشرت في حين يجب عليك بيع توزيعات لديك دفع الأرصدة؟)، فإنه ليس من المستغرب أن أولئك الذين ينادون بأعلى حول المزايا المفترضة التنويع هي تلك مع المنتجات التي توفر "تنويع واسع." أقول هذا، ولكن. أنا لا أعتقد أن هناك دورا للتنويع والاستثمار السلبي و - أجرؤ على أن أقول؟ - ربما حتى صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. ولكن يجب أن يحتفظ بهذا الدور بالنسبة لأولئك الذين لديهم اهتمام الصفر أو الكفاءة لإدارة الاستثمارات الخاصة. دعونا نواجه الأمر - لدينا كل المناطق في حياتنا أو الأنشطة حيث أننا غير أكفاء تماما أو التي تحمل لنا في البكاء. الألغام هو معلق ورق الجدران أو الذهاب مع شخص لشراء القماش. إذا كنت تشعر بنفس الطريقة عن الاستثمار، ثم نعم، الاستعانة بمصادر خارجية أن لطرف ثالث موثوق به هو وسيلة للذهاب. ولكن لا نتوقع فوق متوسط ​​النتائج. ولا نتوقع من بقية منا باهتمام والالتزام علامة على طول حقيقية.

No comments:

Post a Comment